تسريع الولادة


ن: إ + و

إذا كنت قد تعاني من بعض من علامات الحمل – تقلصات في بعض الأحيان، أو عنق الرحم بدء بلتمدد، فقد ترغبين أن تفعلي ما في وسعك لتسريع الولادة. على الرغم من أن هذه الأساليب لا تعمل إلا اذا كان جسمك على استعداد للولادة. يمكنك محاولة هذه الامور لدفع الولادة قدما بأمان وبلطف.

pregnancy-shape

المشي وكثرة الوقوف

 إذا كنت تعاني بالفعل من بعض التقلصات، tالمشي هو وسيلة رائعة لتشجيعها على الاستمرار. المشي يساعد على تحريك طفلك في الحوض الخاص بك، والجاذبية تضع الضغط على عنق الرحم، لكي يفتح.

نقاط الضغط

 نقاط الضغط هي نقاط على طول الجسم فعندما يتم تطبيق الضغط الذي يمكن أن يخفف الإجهاد أو الألم، أو حتى تحفيز الانقباضات. هذا قد يبدو قليلا بعيد المنال، ولكن لقد حاولت العديد من النساء الضغط على واحد من اثنين من نقاط الضغط، وحزام بين الإبهام والأصابع والنقطة الثانية هي الضغط مباشرة فوق الكاحل، لتحقيق على الانقباضات. انها في الواقع لا تسبب تقلصات، ولكن يجوز للتقلصات تتلاشى تدريجيا بمجرد التوقف عن ممارسة الضغط. إذا كنت تواجه بالفعل تقلصات الرغم من ذلك، هذا هو وسيلة جيدة لتقويتها أو الاحتفاظ بها المقبلة.

speed-pregnancy-Squatting

القرفصاء أو صعود الدرج

 زيادة عدد مرات رياضة القرفصاء وصعود الدرج، وهذا يضع طفلك فقط في الموقع الصحيح للمساعدة على تسريع الانقباضات. فهي تضغط على عنق الرحم. هذه تساعد في انتقال طفلك إلى الموقف الصحيح للولادة، وربما يتحرك اكثر إلى قناة الولادة.

 الجنس

 الجماع يساعد على تسريع العمل في عدة طرق. يمكن أن يسبب الجنس للمرأة الاسترخاء وأيضا أن يكون لها النشوة الجنسية، وكلاهما يمكن أن تساعد على تعزيز، وجلب و تسريع تقلصات المخاض. بالإضافة إلى ذلك، السائل المنوي للرجل يحتوي على البروستاجلاندين. وهو يساعد على تنضج عنق الرحم، والذي بدوره يمكن أن يؤدي إلى تمدده وجهوزيته للولادة.

تحفيز الحلمة

 ويمكن أن يتم تحفيز الحلمة يدويا أو مع مضخة الثدي. فهو يؤدي الى الافراج عن هرمون الأوكسيتوسين الذي يجعل الجسم يبدأ عملية الولادة. يتم تحريرها الأوكسيتوسين عندما تذهب إلى الولادة وأنه يسبب تقلصات الرحم. من خلال تحفيز حلمات الثدي يمكنك أن تجلبي الانقباضات لجسمك. إذا بدأت التقلصات بالفعل، حاولي تدويرالحلمتين بأصابعك أو باستخدام مضخة الثدي لتسريع التقلصات أو جعلها متقاربة. بمجرد الحصول على تقلصات جيدة، يمكن أخذ قسط من الراحة لتري ما سيحدث.

speed-pregnancy-changePosition

 تغير موقف الجسم

 إذا بدأت معك تقلصات ولكنها ليست منتظمة، حاولي تغيير موقف الجسم. لا تنامي في السرير إذا كنت ترغبين في تسريع الولادة. تحركي وقفي على الأربعة اطراف. فالوقوف على أربع قد يساعد طفلك في اصلاح وضعه اذا كان غير صحيحا. فالجاذبية يمكن أن تساعده للانتقال الى الموقع الصحيح والدوران في الاتجاه السليم للولادة. كذلك النوم على احد الجانبين، وتغييره للجانب الاخر.

شاي الريحان والزعتر

 يمكن أن يساعد ” شاي الريحان والزعتر” في سرعة الولادة جنبا إلى جنب. فهي تساعد على تحسين تدفق الدم إلى الرحم. في بعض البلدان يتم استخدامها للمساعدة في مشاكل الدورة الشهرية. ويعتقد أن هذه الأعشاب قد تساعد أيضا في تحفيز أو تسريع الانقباضات. لتجربة شاي الريحان والزعتر ، يوضع أوراق الريحان والزعتر في الماء الساخن والسماح لها أن تتخدر لفترة. ويشرب هذا الشاي على مدار اليوم.

أخذ حمام دافئ

 اخذ حمام دافئ يساعدك على الاسترخاء ويلين عنق الرحم. الاسترخاء هو مفتاح للحصول على تلك انقباضات الولادة وجعلها تتواصل.

  تغيير المكان

أحيانا انت في حاجة الى تغيير المكان. هذا الاختراق العقلي يمكن أن يكون مفيدة جدا بالنسبة لبعض الأمهات. إذا كنت في المستشفى، حاولي السير في القاعات. كثير من الامهات تحب االنظر إلى الأطفال في الحضانة أو ببساطة التحرك في الردهات. إذا كنت في المنزل اخرجي الى الفناء الخلفي. متعبة جدا للنزهة؟ تحركي من غرفة لأخرى.

الاسترخاء وعدم الخوف

يجب أن تكوني في حالة استرخاء وعدم خوف من الولادة، فالتوتر الشديد، يجعل عضلات البطن والرحم وعنق الرحم، مشدودة ومتماسكة، فتمنع التقلصات أو تقللها، مما يؤخر الولادة ويصعبها ويعقدها. يجب ان تبحثي عن مشروبات او اعمال تنسيكي التوتر والخوف، وتشغل عقلك بما يسعده.

 تخيلي نفسك في المنزل

 الانتقال الى المستشفى هي سبب شائع لتوقف الانقباضات. أو دخول أشخاص جدد (في غرفة الولادة) أو أي تغيير في بيئة الغرفة ، يمكن أن يغير مزاج الولادة للأم. فحاولي أن تتخيلي نفسك في البيت أو في مكان مريح، وتجاهلي التغيير والناس.

الماء

يجب الاكثار من الماء، فجفاف الجسم، يسبب ضيق وعدم ليونة عنق الرحم، ويطيل الولادة.

المساج-التدليك بزيت الزيتون

اطلبي من زوجك أو قريبك أن يدلك ظهرك بالزيت، فهو يجلب الاسترخاء للجسم.

 الفلفل الحار

كلي اكلات فيها فلفل حار
.

مواضيع مشابهة:
https://goo.gl/rLvsJM
.

المصادر

http://www.justmommies.com/pregnancy/labor-and-childbirth/8-ways-to-speed-up-labor

http://pregnancy.about.com/od/laborbasics/a/slowlabor.htm

 http://modernalternativepregnancy.com/2013/04/10/how-to-speed-up-labor-natural-induction/#.UqhpBeL2a_E

http://www.babycentre.co.uk/a546721/speeding-up-labour

http://www.wikihow.com/Speed-up-Early-Labor

http://www.wikihow.com/Induce-Labor-Naturally

Advertisements

About Hussain Naji Hussain Al-Safafeer

Hussain Naji Hussain Al-Safafeer, Computer Developer (Programmer), about me تفصيل أكثر عني, https://daughterhusband.wordpress.com/more-about
هذا المنشور نشر في Medical طب وكلماته الدلالية , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , . حفظ الرابط الثابت.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s