برنامج مدرب الكتابة مجاني وجميل


Typing 5

اقتباس، بتصرف:
“إذا أردتم أن يتحسن مستواكم في الكتابة، و إنجاز الكتابة بسرعة و دقة عليكم باستخدام برنامج مدرب الكتابة السريعة.
مع مدرب الكتابة السريعة، سوف تكونوا قادرين على تعلم كيفية استخدام لوحة المفاتيح الخاصة بكم بشكل أكثر كفاءة، وذلك من خلال بضعة دروس قصيرة.
يقدم البرنامج المجاني، خيارات تعلم مناسبة للأطفال، في شكل لعبة للكتابة، بينما الكبار يمكنهم استخدام البرنامج بفاعلية، في شكل دورات، و عمل دروسهم بأنفسهم.

Typing 2
يعتبر برنامج مثالي للأطفال والكبار، للمعلمين والطلاب، كما يحتوي على تقارير وافية، تبين مدى تحسن قدرات كل مستخدم. يشمل التقرير واجهة مميزة، عبارة عن وحدة إحصائيات، تشمل 15 معيار مختلف، مثل عدد الكلمات في الدقيقة الواحدة، و عدد الحروف في الدقيقة الواحدة، و تقارير عن دقة الكتابة.
و يتضمن هذا البرنامج المبتكر واجهة جذابة ملونة، ومألوفة وسهلة، مما يجعل تجربة التعلم ممتعة. ويتضمن البرنامج أيضا مجموعة متنوعة من الوسائل المرئية التي تساعد كل من الأطفال و الكبار على إتقان استخدام لوحة المفاتيح، علاوة على مجموعة من الأدوات الإحصائية، والرسوم البيانية و الجداول.

Typing 4
قدرته على دعم عدد من المستخدمين، في وقت واحد يجعله البرنامج المثالي للمدارس والكليات و الجامعات.
و قدرته على عمل دورات تدريبية مخصصة، يجعله برنامج لا غنى عنه لأعمال السكرتارية و الموظفين والمعلمين و المؤلفين. إمكانية تخصيص الدروس تمكن المستخدمين، من إنشاء الدورة الخاصة بهم، لاستخدام لوحة المفاتيح، والتي تهدف إلى تلبية احتياجات كل مستخدم مهما اختلفت. إنه الحل الأمثل لأولئك الذين يحتاجون إلى إتقان جزء محدد، من لوحة المفاتيح أو لوحة المفاتيح بكامله.

Typing 3
يحتوى مدرب الكتابة السريعة، على لوحة مفاتيح افتراضية، تضم حركات يد افتراضية لكي توضح الوضعية الامثل، لليدين والأصابع. يمكن للمستخدمين رؤية بقع الضوء، على الجزء العلوي، من لوحة المفاتيح الافتراضية، التي تشير إلى المكان المناسب، لليدين والأصابع، وبذلك وفي وقت لا يذكر، سيكون وضع أصابعك، بشكل صحيح، على لوحة المفاتيح الخاصة بك، شيء اعتيادي.

Typing 1
يمكن للمستخدمين الذين لا يستخدمون لوحات المفاتيح النمطية، أن يخلقوا نماذج افتراضية، للوحات المفاتيح التي يستخدمونها، وضبط الدروس، حسب تلك اللوحات. مع مدرب الكتابة السريعة، ستكونوا قادرين على التعلم بشكل فعال و سريع، على كيفية استخدام لوحات مفاتيح عديدة، بسهولة وسهولة التحول بينهما.”

 

لتنزيل البرنامج مجاناً:
http://www.rapidtyping.com/downloads.html

شرح لكيفية استخدامه:





 

 

 

 

 

About Hussain Naji Hussain Al-Safafeer

Hussain Naji Hussain Al-Safafeer, Computer Developer (Programmer), about me تفصيل أكثر عني, https://daughterhusband.wordpress.com/more-about
هذا المنشور نشر في Info معلومات وكلماته الدلالية , , , , . حفظ الرابط الثابت.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s