امرأة: تعلم ملايين المسلمين، معنى الرحمة المحمدية ص: كونسيبسيون بيكيتو


Concepcion Picciotto 6

كونسيبسيون بيكيتو Concepcion Picciotto

عندما تُثبت امرأة، أنها حقيق باتباع الرسول الأعظم ص، تطبيقاً فعلياً، لا ادعائياً، فتترك كل ملذات الحياة، للدفاع عن حقوق من لا يمت لها بصلة قرابة، أو دين، أو عرق.

نعرف أن دين رسول الله ص، يأتي من عمق الانسانية المفطور عليها البشر، وقليل من المسلمين، من يرجع لفطرته، أو يتبع نبيه، ليعرف كيف ضحى على مدى عشرين سنة، أمام عتاة ومردة العرب، وكبار شياطينها، بأسلوبه السلمي الرحيم، الممتنع عن المبادرة بالسوء، أو الظلم.

Concepcion Picciotto 5

هذه المرأة، وعند معرفتها ببعض القضايا الدولية الحقة، ومنها حق الفلسطينيين في أرضهم، ومظلوميتهم، قررت أن تترك حياتها، وتذهب لتعمل خيمة أمام البيت الأبيض في أمريكا، وتعلن بكل وضوح وصراحة، مظلموية الفلسطينيين، وظلم الدول الكبرى في مساندة المحتل، وتفضح المجرمين، أمام زوار البيت الأبيض، لمدة 35 سنة، 24 ساعة يومياً، طوال السنة، اشتهرت بكونها صاحبة أطول احتجاج سياسي في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكي.

وبدون كلل ولا ملل، ومتحملة ظلم المجرمين، والمخالفين، والمستهزئين، والساخرين، لتفضح سياسات الدول الكبرى في عقر دارهم، وأمام بوقهم الإعلامي الأكبر، لتقف أمام أكبر السلاطين جوراً، وأمام أعظم الجيوش قوةً وتجبراً.

حيث نصبت خيمتها أمام البيت الأبيض لأكثر من 35 سنة، وكما عانى رسول الله ص، من تهم الجنون والتشكيك، والحصار والجوع، ولم يثنه ذلك عن رسالته؛ عانت هي ايضاً من نفس التهم، والحصار والجوع.

لو استطاع المسلمون، أن يصنعوا في كل بيت، شخص واحد، لديه الارادة والقوة التي تمتلكها، لما كان في المسلمين ضعف وجبن.

لسنا ممن يخالف أوامر الإلاه، لكن إن لم يكن لنا الحق في الدعاء لها بالجنة والرحمة، ولا أعتقد ذلك، لكن إن كان لنا باب في الجنة، فسنطلب من إلاه الرحمة أن تكون شريكتنا في الجنة، أو حتى بديلاً.

Concepción Martín Picciotto

ويكي:

ردود الأفعال العالمية على وفاتها

سعيد أبو علي

قال سعيد أبو علي الأمين العام المساعد رئيس قطاع فلسطين والأراضي العربية المحتلة لدى جامعة الدول العربية في بيان له:

إن “كوني” قضت عقود الاعتصام الثلاثة، وهي تتحدث عن حق الشعب الفلسطيني في دولته، وذلك في سياق نضالها ضد العنصرية ومن أجل المساواة والسلام، موضحا أنها كانت تدافع بأسلوبها عن حق الإنسان في عالم خالٍ من الصراعات وأسلحة الدمار الشامل. وأضاف أن وفاتها تمثل خسارةً وفقداناً لمناضلة مدافعة عن القضية الفلسطينية وعن حقوق الإنسان على وجه الأرض، مؤكدا أن “كوني” كرست حياتها من أجل القيم والمبادئ التي تؤمن بها وقدمت نموذجاً متميزاً في النضال الدؤوب من أجل قضايا العدل والحرية والسلام، مشددا على انها ستبقى جديرة بالتقدير والاحترام.

Concepcion Picciotto 4

لؤي المدهون

قال لؤي المدهون سكرتير لجنة العمل النقابي والمهني في قطاع غزة، في بيان له:

أنعي للشعب الفلسطيني ولجميع أحرار العالم، رحيل المتضامنة “كونسويلا” (…) التي لم تبرح خيمة صغيرة كانت قد أقامتها أمام البيت الأبيض. خيمة بلاستيكية صغيرة خالية من مقومات الحياة، إلا أنها مليئة بما يدعم نقدها لعنف إسرائيل، من صور لمجازر ارتكبتها حكومة الاحتلال بحق فلسطين الأرض والإنسان، وأخرى للناشطة الأميركية راشيل كوري التي سحقتها دبابة إسرائيلية جنوب قطاع غزة عام 2003، عندما حاولت منع هدم منازل الفلسطينيين، بالإضافة إلى حجر تقول إنه من فلسطين طلته بألوان العلم الفلسطيني. إن الشعب الفلسطيني بوفاة المتضامنة الكبيرة قد خسر مناضلة مناهضة للسياسات الإسرائيلية وداعمة للقضية الفلسطينية، داعية لعالم يخلو من الأسلحة النووية والكيميائية، والعنف ضد الاطفال.

Concepcion Picciotto 3

قنوات عربية

.

.

.

Thomas and Concepcion Picciotto

الناشط ويليام ثوماس

27 سنة من الاحتجاج المتواصل أمام البيت الأبيض، رفيق دربها، ومعلمها:

https://goo.gl/akk7JW

Concepcion Picciotto 2

قنوات اجنبية

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

.

Concepcion Picciotto 1

المصادر

https://goo.gl/dEqEMX

https://en.wikipedia.org/wiki/Concepcion_Picciotto

Advertisements

About Hussain Naji Hussain Al-Safafeer

Hussain Naji Hussain Al-Safafeer, Computer Developer (Programmer), about me تفصيل أكثر عني, https://daughterhusband.wordpress.com/more-about
هذا المنشور نشر في Ethics الاخلاق وكلماته الدلالية , , , , , , . حفظ الرابط الثابت.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s