الاتحاد الوطني للمكفوفين


nfb-logo

الاتحاد الوطني للمكفوفين National Federation of the Blind

الاتحاد الوطني للمكفوفين يعتبر أن العمى ليس هو السمة التي تحدد شخصيتك أو مستقبلك. كل يوم نرفع التوقعات للمكفوفين، وذلك بسبب انخفاض التوقعات التي تضع العراقيل بين المكفوفين وأحلامهم. هل يمكن أن يعيش المكفوف، الحياة التي يريد، الجواب: نعم. العمى ليس هو العائق الحقيقي لك.

 

الاتحاد الوطني للمكفوفين هي منظمة تؤمن بالقدرة الكاملة لدى المكفوفين، وهي تملك القوة والنفوذ، والتنوع، والقرار للمساعدة في تحويل أحلامنا كمكفوفين، إلى واقع ملموس. نحن نعتقد في الناس المكفوفين لأننا كقائمين على المنظمة، مكفوفين أيضاً. بكل ما نملك من القادة المنتخبين ديمقراطيا وأعضائنا المتنوعين والذين يتكونون من المكفوفين. نحن مرتبطون بإيماننا بأن المكفوفين قادرون على تحقيق أحلامهم، وأن يعيشوا الحياة التي يريدوها، ونحن ندعم بعضنا البعض، والعمل مع بعض، بكل شجاعة وعزم عندما نواجه العوائق أو النكسات، والانخراط في العمل الجماعي لتحسين حياتنا.

 

يوفر هذا الموقع الكثير من الأفكار والمعلومات عن الأجهزة والبرامج التقنية التي تساعد المكفوف، لأداء أعماله اليومية في كافة مجالات الحياة، ومعرفة ما يدور حوله، ولذلك فهو موقع مهم جداً، لفاقدي البصر.

https://nfb.org/about-the-nfb

 

hand-mobile

قائمة ضخمة من الأجهزة والبرامج الحاسوبية

https://nfb.org/technology-resource-list

 

مقالات مشابهة

https://daughterhusband.wordpress.com/tag/people-with-special-needs

.

 

About Hussain Naji Hussain Al-Safafeer

Hussain Naji Hussain Al-Safafeer, Computer Developer (Programmer), about me تفصيل أكثر عني, https://daughterhusband.wordpress.com/more-about
هذا المنشور نشر في Info معلومات وكلماته الدلالية , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , . حفظ الرابط الثابت.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s